تخفيضات كارفور اليوم في مصر | الرمز (CAR45) | خصم 50% الآن

استفد الآن من تخفيضات كارفور اليوم في مصر التي تصل إلى 50% على جميع محتويات موقع كارفور من ملابس ومنتجات غذائية وغيرهم.

ON17
CAR45
AE7

في هذه الأجواء الشتوية الباردة يأمل كل منا في الحصول على مشترياته اليومية دون الحاجة إلى الخروج من المنزل، ويقدم لكم متجر كارفور الآن الفرصة الحصرية لشراء كل ما يلزمكم بضغطة زر واحدة مع إمكانية التمتع بـ تخفيضات كارفور اليوم في مصر التي تبلغ 50%، فتسوقوا الآن بصحبة كود خصم كارفور واستمتعوا بالعرض.

تخفيضات كارفور اليوم في مصر على البقالة

يشتهر متجر كارفور العالمي بتوفير الاحتياجات المنزلية كافة من منتجات السوبر ماركت والأطعمة الطازجة والمجمدة وغيرها من لوازم الحياة اليومية، فقم بملء ثلاجتك الآن بكل ما لذ وطاب وبأرخص الأثمان بعد الحصول على كوبون خصم كارفور الفعال، ومن هذه السلع : البقوليات، المعكرونة، الأرز، الكعك والبسكويت، السكر والمحليات، الصلصات، الشيبسي، المعلبات، العسل، المكسرات، الأعشاب والتوابل.

بالإضافة إلى ذلك فإن المنصة تحفل بألذ المأكولات الطازجة والمجمدة مثل : اللحوم، الدواجن، المأكولات البحرية لا سيما السمك والكافيار، منتجات الألبان مثل : اللبن، الزبد، السمن، الجبن، البيض، اللبنة، الزبادي، الحليب، الحلويات المبردة، الزيتون والمقبلات، إلى جانب المشروبات المفعل عليها قسيمة خصم كارفور الجديدة مثل : المياه العادية، المياه الفوارة، القهوة، العصائر الطازجة، العصائر طويلة الأمد، مشروبات البودرة وغيرها.

أحدث الإلكترونيات المكللة بـ كود خصم كارفور

إذا كنتِ على وشك الزواج وبدء حياة جديدة فلن تجدي فرصة أفضل من تخفيضات كارفور اليوم في مصر لاستغلالها في تجهيز مملكتك الصغيرة بأحدث الأجهزة المنزلية والإلكترونيات العصرية وبأقل سعر ممكن، حيث يحفل المتجر بمجموعة متميزة من أجهزة الكمبيوتر وإكسسواراتها، ألعاب الفيديو، التلفزيون، الهواتف المحمولة والتابلت، بالإضافة إلى الأجهزة الكهربائية مثل : السخانات، مولدات الطاقة، محضرات الطعام، الغلايات، ماكينات القهوة، الميكروويف، وجميعهم متوجين بـ كود خصم كارفور مصر الرائع.

مستلزمات الأطفال الآن يتوجها كود كارفور الفعال

يطرح الموقع أيضا الكثير من لوازم الأطفال الصغار المدعومة بـ تخفيضات كارفور اليوم في مصر الثرية، فقومي الآن بابتياع كل احتياجات صغيرك ولا تترددي، فسوف تجدين داخل هذا الصرح العملاق أجود المنتجات من مستلزمات العناية بالفم والأسنان، الحفاضات، لوازم الاستحمام، المناشف، المقاعد، ملابس السباحة، أكواب الشرب، المرايل، الزجاجات، واللهايات وما إلى ذلك.

ما هي طرق الدفع والسداد في كارفور ؟

بعد تفعيل رمز خصم كارفور مصر يمكنك الاستعانة بإحدى الطرق التالية لسداد قيمة المشتريات المالية للمتجر :

1ـ بطاقة الفيزا كارت.

2ـ بطاقة الماستر كارت.

3ـ نقاط ماي كلوب.

4ـ الدفع النقدي عند استلام الطلب.

ما هي سياسة الاسترجاع والاستبدال في كارفور ؟

يمكنك تبديل أو إرجاع أي منتج من منتجات كارفور التي لا تناسبك بكل سهولة في خلال 30 يوما من تاريخ استلامها من مندوب الشحن بعد التواصل مع خدمة العملاء.

ما هي سياسة الشحن والتوصيل في كارفور ؟

تختلف مدة توصيل الطلبات إلى منزل العميل باختلاف عنوان التوصيل ووزن الطلب، كما تختلف رسوم الشحن أيضا ولكنها في أغلب الأحيان تتراوح ما بين 10 إلى 150 جنيها مصريا.

هل يوجد ضمانات في موقع كارفور ؟

بالطبع نعم، إذا قمت بابتياع أحد الأجهزة الكهربائية أو الإلكترونية المميزة من صرح كارفور فسوف تحصل على شهادة ضمان معتمدة لمدة عام كامل وبذلك تحصل على صيانة مجانية طوال هذا العام.

إلى أي المدن المصرية يتم شحن منتجات كارفور ؟

يتم شحن وتوصيل الطلبات من كارفور إلى جميع مناطق جمهورية مصر العربية مثل : القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الفيوم، البحر الأحمر، الوادي الجديد.

جميع الحقوق محفوظه موقع كارفور