خصم كوبون كارفور | رمز الكوبون (ON17) | خصم 50% الآن

تمتع الآن بـ خصم كوبون كارفور الفعال الذي يصل إلى 50% في بعض الأحيان على جميع محتويات المنصة الإلكترونية.

ON17
CAR45
AE7

هل سئمت التجول بين جنبات المتاجر والانتظار في طوابير المتسوقين التي لا تعرف نهايتها وإهدار الكثير من الوقت يوميا ؟، يقدم لك خصم كوبون كارفور الحل السحري الآن، فمن خلال كوبون خصم كارفور الجديد لهذا العام يمكنك الحصول على جميع مستلزماتك المنزلية بضغطة زر واحدة بعد تحميل تطبيق كارفور الإلكتروني على جوالك.

ما هي كيفية التسوق بـ خصم كوبون كارفور المذهل ؟

يمكنك الآن الحصول على قائمة مشترياتك اليومية بكل سهولة وبأسعار غير قابلة للمنافسة مع كود خصم كارفور المميز، وذلك من خلال تتبع الخطوات التالية :

1ـ حمل تطبيق كارفور على هاتفك النقال ولا تفوت هذه الفرصة المجانية السريعة، حيث يقدم لك هذا التطبيق جولة تسوق غاية في المتعة والسرعة، ويمكنك تحميله على جوالك أيا ما كان نوعه، فيتوفر التطبيق على جوجل بلاي للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، وعلى آب ستور لأجهزة الأيفون، وعلى آب جاليري لجوالات الهواوي.

2ـ بعدها يتسنى لك البحث عن كوبونات خصم كارفور المتنوعة، حيث يطرح المتجر العديد منها بشكل يومي ومستمر.

3ـ اختر خصم كوبون كارفور الأعلى وقم بنسخ رمز الكوبون واحتفظ به لحين الانتهاء من اختيار منتجات كارفور المثالية.

4ـ ستجد أمامك أقسام متعددة يمكنك تصفحها للحصول على ضالتك من الأطعمة المجمدة والطازجة، مستلزمات العناية الشخصية، المشروبات، لوازم البقالة، الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات وغيرها.

5ـ تأكد من مواصفات المنتج الذي تريده والكمية المرغوب بها وما إلى ذلك، ومن ثم أضف المنتج إلى عربة الشراء الخاصة بك، بعدها توجه لإتمام جولتك.

6ـ يمكنك الآن إلصاق رمز ترويجي لكارفور داخل الخانة المخصصة له لكي تتمتع بأعلى خصم ممكن على مشترياتك.

7ـ وأخيرا توجه لإدخال بياناتك لإنهاء الرحلة بنجاح، من خلال اختيار طريقة الدفع وعنوان الشحن وغيرها، ومن ثم اضغط على تأكيد الطلب.

ما هي الضمانات السائدة في منصة كارفور ؟

يحظى عملاء كارفور الكرام بالحصول على شهادة ضمان معتمدة على جميع الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية الحديثة التي تعينك على القيام بالمهام المنزلية المختلفة والمكللة بـ كود الخصم كارفور السحري، وتسري فترة هذا الضمان لمدة عام كامل في أغلب الأحيان، كما يمكنك شراء ضمان ممتد لمدة عامين بعد انتهاء هذه الفترة.

ما هي سياسة الاسترجاع والاستبدال في كارفور ؟

إذا استلمت منتجات غير مطابقة للمواصفات عزيزي العميل فلا داعي للقلق، حيث يقدم لك موقع كارفور سياسة مرنة للاسترجاع والاستبدال في خلال 7 أيام من تاريخ استلام الطلب المفعل عليه خصم كوبون كارفور الموفر، وذلك من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء المتميز.

كيف يمكنني تتبع طلباتي من متجر كارفور ؟

قم بالدخول إلى حسابك الشخصي على الموقع واضغط على خانة طلبي، بعدها سيتم تحويلك إلى شركة الشحن لمعرفة مكان شحنتك.

ما هي وسائل الدفع المتاحة في كارفور ؟

يوجد في تطبيق كارفور وسائل متنوعة للدفع والسداد مثل : بطاقة الماستر كارت، بطاقة الفيزا كارت، الدفع نقدا عند الاستلام.

هل يمكنني حفظ تفاصيل بطاقة الائتمان للشراء من جديد ؟

نعم، فإذا كنت تريد تكرار عملية الشراء من تطبيق كارفور الإلكتروني فسوف يوفر هذا الأمر عليك الكثير من الخطوات، ولا تقلق بشأن البيانات فهو يؤمنها جيدا بنظام تشفير عالي المستوي.

ما هي كيفية التواصل مع خدمة عملاء كارفور ؟

للتواصل مع فريق الدعم الفني التابع لمنصة كارفور قم بالاتصال على الرقم التالي : 8004414446.

جميع الحقوق محفوظه موقع كارفور