رمز خصم كارفور

رمز خصم كارفور | رمز الكوبون (ON17) | خصم 50% الآن

هناك فرصة لكل عملاء الموقع لتسوق منتجاته المذهلة مثل الأطعمة والمستلزمات الشخصية بتخفيض يبلغ 50% حتى نهاية الموسم مع رمز خصم كارفور الموفر.

ON17
CAR45
AE7

كل خطوة تخطوها داخل موقع كارفور الإلكتروني ستنفعك في اكتشاف منتج ذهبي جديد يمكن استغلال رمز خصم كارفور القيم في اقتنائه، حيث تضم ساحة موقع كارفور الإلكتروني كل ما تشتهيه الأنفس من المنتجات الضرورية التي يحتاج إليها الإنسان مثل الأطعمة والمشروبات وأساسيات المنزل مثل الأجهزة الإلكترونية والكهربائية، وذلك بجانب العديد من الأشياء التي تجلب الرفاهية إلى حياة الأشخاص مثل الأجهزة اللوحية والديكورات والمستلزمات الشخصية وغيرها من المشتريات المتوجة بـ كود كارفور الثري.

رمز خصم كارفور للأطعمة الطازجة

المرء قد يفرط في جودة الكثير من الأشياء التي يحتاجها في حياته ولكن الأطعمة بالأخص لا يمكن ضمها إلى قائمة تلك الأشياء، ولذلك حطم الموقع الإلكتروني الحاجز الذي يفصل بين عملائه وبين الأطعمة الطازجة اللازمة لحياة صحية بضمه تلك الأطعمة إلى لائحة المشتريات المكللة بـ رمز خصم كارفور الموفر.

هناك الكثير من الأطعمة التي يمكن استغلال برومو كود كارفور في تسوقها من داخل ذلك القسم المميز في الموقع الإلكتروني، ومن أبرزها الأطعمة المبردة مثل (الزيتون والمقبلات المشابهة، مقبلات اللحوم)، منتجات الألبان والبيض مثل (الزبدة، اللبنة، الجبن، السمن، الحليب، الزبادي)، المأكولات البحرية مثل (الأسماك، الكافيار)، اللحوم والدواجن مثل (اللحم البقري، لحم الضأن، لحم الديك الرومي، الدجاج، اللحم البقري).

أبرز الأقسام المرفق بها رمز خصم كارفور

يضم موقع كارفور الإلكتروني العديد من الأقسام التي يعشق الأشخاص تسوق متطلباتهم كافة من بين جنباتها، ويأتي على رأس تلك الأقسام المرصعة بـ كوبون كارفور ما يلي:

أولاً| قسم الخضروات والفواكه

يحتضن قسم الخضروات والفواكه بين ثناياه ثلاث فئات رئيسة ( الفواكه، الخضروات، الأعشاب)، وتتمثل أهم المنتجات القابعة تحت راية كل فئة منهم في التالي:

1) الفواكه

يعج قسم الفواكه المدعوم بـ رمز خصم كارفور بكل أنواع الفاكهة التي يستلذ بطعمها الجميع مثل العنب والرمان والموز والتفاح والكيوي والفراولة والبرتقال والكمثري، وغيرها من الفواكه التي تعطي منحة صحية للأجساد.

2) الخضروات

يوفر موقع كارفور لزبائنه تشكيلة كبيرة من الخضروات الطازجة الضرورية لأصحاب الحياة الصحية، ومنها البطاطس، الجزر، البصل، الطماطم، الفلفل، والكثير من الخيارات الأخرى الغنية بالألياف والفيتامينات والمعادن.

3) الأعشاب

تعد فئة الأعشاب المصحوبة بـ الرمز الترويجى لكارفور من الفئات الأساسية داخل قسم الأطعمة الطازجة، وذلك لأنها ضرورية داخل كل منزل مثلها مثل الخضروات والفاكهة، وتشمل قائمة تلك الأعشاب الطازجة على موقع كارفور النعناع والبقدونس والكزبرة والزعتر والريحان.

ثانياً| رمز خصم كارفور لقسم السوبر ماركت

يشمل قسم السوبر ماركت المزين بـ رمز خصم كارفور كل المنتجات الغذائية الأساسية التي يحب العملاء شراءها مثل ( الأرز ،المعكرونة ،البقوليات ،الخبز المنزلي ،الكعك، البسكويت، الكراكرز، الكيك المعلب ،المربيات ، المشروبات ،التمور ،الفواكه المجففة)

ثالثاً| قسم المشروبات

من الأقسام المميزة التي يمكن الاستفادة من كوبون خصم كارفور السعوديه في تسوق المنتجات الكامنة بين أروقتها قسم المشروبات الذي يتضمن مجموعة واسعة من المشروبات الساخنة والباردة مثل الشاي والعصائر الطازجة والمياه المعبأة بطريقة صحية، وذلك بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من أنواع القهوة المختلفة مثل البن المطحون والبن الكامل والقهوة المحمصة، وكل أنواع المشروبات الغازية المعروفة في الأسواق .

رابعاً| قسم الجمال والعناية الشخصية

يعاون قسم الجمال والعناية الشخصية المدعوم بـ رمز خصم كارفور كل الأشخاص الذين يودون الحفاظ على مظهرهم الأنيق والدمث من الرجال والنساء، حيث يمكن العثور داخل ذلك القسم المدهش في موقع كارفور على كل منتجات العناية ومستحضرات التجميل من أفخم الماركات العالمية.

هناك العديد من المنتجات التي نالت صيت ذائع داخل قسم الجمال والعناية الشخصية في موقع كارفور، ومنها منتجات العناية بالأسنان التي تتضمن معجون الأسنان وفرش الأسنان وغيرها من الملحقات التي تساعد في الحفاظ على صحة وجمال الابتسامات الرائعة، وهناك أيضًا منتجات إزالة الشعر بكل سهولة وفعالية مثل الكريمات والشمع وماكينات الحلاقة الكهربائية.

يضم قسم العناية بالوجه والجسم في موقع كارفور منتجات متنوعة بخلاف السابق مثل منظفات الوجه والمقشّرات ومستحضرات الترطيب، ومنتجات العناية بالشعر مثل الشامبوهات والبلسم والزيوت ومستحضرات تصفيف الشعر، ومستلزمات التجميل مثل كريمات الأساس والبرايمر وحمرة الخدود وظلال العيون وأحمر الشفاه والكونسيلر.

خامسًا| قسم مستلزمات الأطفال

الأطفال لهم كامل الحق في عيش حياة سعيدة وهانئة فلا ذنب لهم في المسؤوليات الكبيرة التي تثقل كاهل آبائهم، ومن أجل ذلك دشن موقع كارفور الإلكتروني واحداً من أهم أقسامه الشهيرة على الإطلاق، ووفر في جعبته كل المنتجات الضرورية للصغار من مختلف الأعمار حتى يسهل للأهل عملية شراء أجود مستلزمات الأطفال الآمنة دون الحاجة للبحث عنها داخل متاجر غير موثوقة، وكلل كل تلك المستلزمات بـ كود كارفور اول طلب حتى لا يُرهق الآباء بتكاليف شرائها.

من أكثر مستلزمات الأطفال المتاحة لدى موقع كارفور الإلكتروني مبيعاً ( مستلزمات الإرضاع والطعام، منتجات الاستحمام والعناية بالجسم، مستلزمات الحضانة، مستلزمات سفر الأطفال).

خطوات التسوق بواسطة رمز خصم كارفور

خطوات تسوق المنتجات الساري عليها رمز ترويجي كارفور سلسة جدًا، وبإمكان كل العملاء القيام بها دون الحاجة لمغادرة أماكنهم سواء عبر الموقع الإلكتروني أو عبر التطبيق الذي يتم تحميله على الهواتف الجوالة، وتتم خطوات عملية التسوق من موقع كارفور وفقاً للنقاط الآتية:

1) استعراض المنتجات المصحوبة بـ رمز خصم كارفور بين أركان المتجر الإلكتروني للوصول إلى المشتريات المطلوب تسوقها، وبالإمكان الاستعانة بشريط البحث للعثور عليها مباشرة.

2) بمجرد العثور على المنتجات المرغوب في تسوقها من موقع كارفور الرقمي يجب النقر على صورتها للوصول إلى الصفحات الخاصة بها والتي تشمل كل تفاصيلها.

3) من الضروري اختيار الكمية المطلوبة من المنتجات المرفق بها كود تخفيض كارفور المجزي، والضغط على زر “أضف إلى السلة” ليتم تخزينها في سلة التسوق.

4) يتم تفعيل رمز خصم كارفور داخل سلة الشراء بلصق الرمز الخاص به داخل الحقل المدشن من أجل ذلك، والنقر بعدها على أيقونة ((تأكيد)).

5) تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي على موقع كارفور لإتمام عملية الشراء بطريقة سليمة، أو إنشاء حساب جديد.

6) تحديد طريقة الدفع من الطرق المعروضة على موقع كارفور مثل بطاقات الائتمان والدفع عند الاستلام، ومن ثم تحديد وجهة الشحن المرغوب توصيل المنتجات إليها.

8) مراجعة الطلب جيداً قبل النقر على أيقونة ((تأكيد الطلب)، وفيما بعد سيرسل فريق موقع كارفور ستتلقى رسالة تأكيد على البريد الإلكتروني تحتوي على تفاصيل الطلب ولينك لتتبعه.

متى يمكنني استبدال أو استرجاع منتجاتي من الموقع؟

.يمكنك استبدال أو استرجاع منتجاتك من موقع كارفور في غضون 7 أيام عمل فقط من تاريخ وصولها إليك بواسطة مندوب شركة الشحن التي يتعامل معها الموقع

هل من السهل الحصول على شحن مجاني؟

نعم يمكن الحصول على شحن مجاني لطلبات موقع كارفور بسهولة، حيث يتم ذلك إذا تعدت قيمة الطلبات المشتراة 200 ريالاً.

بأي طريقة يمكن الحصول على دعم خدمة عملاء الموقع؟

يمكن الحصول على دعم خدمة عملاء موقع كارفور الإلكتروني عبر الرقم 8004414446.

متى يتم استلام منتجات السوبر ماركت من الموقع؟

يتم تسليم منتجات السوبر ماركت من موقع كارفور الإلكتروني إلى العملاء في نفس اليوم كونها تعد ضمن المنتجات الخفيفة التي يسهل توصيلها.

جميع الحقوق محفوظه موقع كارفور