رمز خصم من كارفور

رمز خصم من كارفور | رمز الكود (ON17) | تخفيض 30% الآن

استطاع كارفور أن يسعد ملايين المتسوقين بطرح رمز خصم من كارفور فعال بنسبة تصل إلى 30% على أغلب المنتجات المميزة المتاحة لديه.  

ON17
CAR45
AE7

ما أجمل الحياة حينما يتوفر أمامك كل سبل الرفاهية والراحة؛ فلا تحتاج منتجًا إلا وتجده بين يديك في أقل وقت ممكن، ومن غير متجر كارفور سيوفر لك ذلك؟! فقد نجح كارفور في توفير كل مستلزمات الأسرة والمنزل بأعلى جودة وأفضل سعر نظرا لوجود رمز خصم من كارفور فعال ومتاح لمدة شهر كامل، وبنسبة تخفيض تصل إلى 30% وأكثر.

رمز خصم من كارفور متاح على مستلزمات البقالة  

يمكنك الآن سيدتي طهو أكثر من صنف طعام على الطاولة؛ لأن رمز خصم من كارفور يتوج ركن البقالة، وبالتالي ستحصلين على خصم يصل إلى 30% بمجرد تفعيله، وفيما يلي يتضح المنتجات الساري عليها: 

الآن صار بإمكانك شراء لحوم طازجة من على موقع كارفور بثمن بخس.  

جميع المعلبات سواء كانت محلية أو مستوردة سترونها مكللة ب أكواد خصم كارفور وبالتالي فسعرها بسيط للغاية. 

والعرض سارٍ أيضا على الشكولاتات والعصائر والمربات. 

جميع الفواكه والخضروات الطازجة والمجففة محاطة بخصومات رائعة. 

اشتري مستلزمات طفلك | الآن من كارفور

يعلم كارفور أن طفلك هو شغلك الشاغل؛ لذلك وفر أفضل منتجات العناية به وأحاطهم بأحدث رمز خصم من كارفور ، وتشتمل مستلزمات الأطفال على ملحقات طبية ومنتجات عناية بالفم والأسنان من عمر ٣ أشهر وهو ما قبل ظهور الأسنان، ومستلزمات الاستحمام مثل المناشف وطاولات تغيير الحفاضات والاستحمام، كما يتوفر أدوات الإطعام كالأكواب والأطباق والملاعق السيلكون، هذا ويتاح أيضا حليب الرضع وهو مكلل ب قسيمة خصم من كارفور مميزة.

ما الذي يميز منتجات كارفور عن غيرها؟ 

يمكنك الاعتماد على متجر كارفور في الحصول على كافة احتياجات منزلك وأسرتك لأن؛ منتجاته مضمونة ومعروف مصدرها، كما يتم التأكد باستمرار من صلاحيتها وخلوها من أي عيب وهذا يحدث بشكل مكثف بالنسبة للأطعمة ومستلزمات البقالة، هذا فضلا عن توفر رمز خصم من كارفور فعالا ساريا عليها وبالتالي أصبحت أسعارها مناسبة للجميع.  

ينوع متجر كارفور في أصناف المنتجات التي يعرضها، كما أنه يوفر ماركات متعددة منها المحلي والمستورد ليجد كل متسوق المناسب لميزانيته وذوقه؛ فما تفضله أنت قد لا يحبذه الآخرون، ولذا فالتنويع كان مطلوب، كما أن المتجر أطلق كوبونات خصم كارفور على كافة المعروضات بنسبة رائعة.  

كم يوما يستغرقه التوصيل في كارفور؟

يحرص كارفور على إسعاد عملائه ويسعى إلى توفير أفضل الخدمات لهم؛ لذلك يقوم بشحن الطلبيات في مدة أقلها ثلاث أيام، وأقصاها أسبوع، وذلك بدون حساب أيام العطلات.

كيف يمكنني التواصل مع خدمة عملاء كارفور؟

يوفر كارفور طرق تواصل عديدة منها؛ التواصل عبر رقم الهاتف، أو من خلال البريد الإلكتروني، أو عبر تطبيق واتساب، ويمكنك التواصل خلال الأربع وعشرين ساعة.

كيف يمكنني مشاركة أحد أكواد الخصم مع أصدقائي؟

تستطيع مشاركة كوبونات التخفيض بطريقتين؛ أما بالنقر على مشاركة ثم فتح تطبيقات هاتفك وإرسالها لمن تريد، أو بنسخها ولصقها في رسالة لصديقك، هذا وكن على علم أنه بإمكانك مشاركتها أكثر من مرة على حسب شروط كل كود.

ما هي شروط الاستبدال في كارفور؟

يقدم لكم موقع كارفور سياسة استبدال مرنة؛ فهو لا يلزمك بأي شيء سوى أن تتم العملية خلال ١٤ يوم من تاريخ التسوق مع الاحتفاظ بالمنتج كما وصل مع فاتورة الاستلام.

جميع الحقوق محفوظه موقع كارفور