كود خصم كارفور 50 جنيه أول طلب

كود خصم كارفور 50 جنيه أول طلب | كود الخصم (CAR45) | توصيل حتي المنزل

يمد كود خصم كارفور 50 جنيه أول طلب المستهلكين بتخفيض فوري يعينهم على سد احتياجاتهم اليومية بأقل الأسعار الممكنة.

ON17
CAR45
AE7

((خُد تعالى وقرَّب ** صيفنا كله مكهرَب ** صرف ما بيخلصش * من هدومنا هنهرب ** جو حر نار ** شمس ليل نهار ** يا صيف يا صيف))، في خضم الأجواء الصيفية الحارقة التي تشهدها البلاد، والظلام الدامس الذي جعل القطر المصري ملتحفاً بالسواد، انطلق مهرجان الصيف محملاً بعروضه السخية وتخفيضاته الثرية، وقد أتيح كود خصم كارفور 50 جنيه أول طلب ضمن فعاليات هذا المهرجان حتى يتسنى للمستهلكين تلبية احتياجاتهم اليومية لقاء أسعار تنافسية لا تثير ضجر الميزانية، فالضرب في الميت محرم في عرف شريعتنا الإسلامية.

الفئات التي يدعمها كود خصم كارفور 50 جنيه أول طلب :

تسري خصومات كارفور المندلعة بمناسبة مهرجان الصيف على الفئات التالية:-

1) كود خصم كارفور 50 جنيه أول طلب للسوبر ماركت :

فئة السوبر ماركت من أهم الفئات التي يرتادها المستهلكون بصفة يومية، فهي تؤمن لهم احتياجاتهم الغذائية التي لا يطيقون عنها استغناءً كالأرز والمعكرونة والبقوليات والزيوت والسمن وصلصات الطبخ والتوابل والأعشاب والمرقات الغذائية والخلطات والعسل والمربيات، بالإضافة إلى السكر والخبز والمكسرات والتمور والفواكه المجففة والنودلز والمعلبات وغيرها من السلع الغذائية الضرورية، وعند استخدام كود خصم كارفور 50 جنيه أول طلب في أثناء إجراء الشروة الأولى عبر الموقع يطبق تخفيض مغرٍ.

2) كود كارفور أول طلب لمنتجات الألبان والبيض :

يشمل خصم كارفور اون لاين فئة الأطعمة الطازجة التي تحتضن كل منتجات الألبان والبيض، حيث يسري الخصم على الجبن الرومي البطارخ والجبن الموزاريلا المبشور والجبن الأبيض والجبن البراميلي والجبن القريش والجبن المدخن والجبن الشيدر والجبن المثلثات وجبن الثلاجة ذي الملح الخفيف وكريمة الخفق وكريمة الطهي والزبادي اليوناني والزبادي الطبيعي واللبن الرائب والحليب الفريش واللبنة ذات الدسم الكامل والزبدة الطبيعية غير المملحة والبيض، ويمكن الاستعانة بـ كود كارفور أول طلب للحصول على نسبة خصم إضافية في حال خوض التجربة الشرائية الأولى.

3) كود خصم كارفور 2023 للمشروبات :

يحتاج الصيف إلى الكثير من المشروبات لتعويض الماء الذي يخسره الجسم، لذا يدعم كود خصم كارفور 2023 مجموعة المشروبات التي تشتمل على العصائر والماء والمشروبات الغازية والمشروبات البودرة والشاي والقهوة والمشروبات المخصصة للأطفال.

4) تخفيضات كارفور على الاجهزة الكهربائية والإلكترونيات :

تسري تخفيضات كارفور على الاجهزة الكهربائية والإلكترونيات، حيث تشمل التنزيلات الفئات التالية:-

أ. فئة الأجهزة المنزلية الصغيرة التي تحتضن معالجات الهواء والمبردات ومحضرات الطعام وماكينات القهوة والغلايات والمكاوي والمحامص والشوايات والمواقد المحمولة وأجهزة الميكروويف وأجهزة الكي البخارية.

ب. فئة أجهزة الكمبيوتر التي تضم أجهزة الكمبيوتر المكتبية والحواسيب المحمولة والطابعات والماسحات الضوئية وأجهزة الفاكس.

جـ. فئة الأجهزة المنزلية الكبيرة التي تتضمن الثلاجات والغسالات والمجففات والطباخات وبرادات تجميد الأغذية.

د. فئة أجهزة التلفاز وأجهزة العرض.

هـ. فئة السخانات التي تنطوي على سخانات المياه الكهربائية وسخانات الغاز.

5) كود خصم كارفور 50 جنيه أول طلب لمنتجات الجمال :

يمكن استخدام كود خصم كارفور 50 جنيه أول طلب للحصول على أجود منتجات العناية والجمال لقاء ثمن بخس من الأموال، إذ يدعم الكود الشامبوهات والصبغات والزيوت والبلاسم والصوابين والكريمات والبخاخات والعطور ومزيلات العرق ورغوات الحلاقة ومستلزمات الدش ومنتجات الحماية من أشعة الشمس.

6) خصم كارفور اليوم على مستلزمات الأطفال :

لم يتجاهل المتجر فئة الأطفال ولم يغض طرفه عنها بل حباها قسطاً وافراً من اهتمامه، فقد أتيح خصم كارفور اليوم على تشكيلة مستلزمات الأطفال التي تنطوي على الحفاضات والمناديل المبللة ولوازم الاستحمام ولوازم الإرضاع ولوازم عناية الطفل وملابس السباحة المخصصة للأطفال، بالإضافة إلى منتجات الحليب والعصير والأغذية الخاصة بالرضع والصغار، وهو ما يسمح للأمهات بتلبية كل احتياجات أطفالهن في مقابل أقل الأسعار الممكنة.

7) رمز خصم كارفور مصر لأدوات التنظيف المنزلية :

فئة أدوات التنظيف المنزلية من الفئات التي يكثر ارتيادها من قِبل ربات المنازل، لذا أدرجت هذه الفئة ضمن الفئات المدعومة من قِبل كوبون خصم كارفور 50 جنيه أول طلب حتى يبيت بمقدور السيدات شراء ما يلزمهن من المنظفات ومزيلات البقع والمطهرات والمناديل وقاتلات الحشرات وأكياس القمامة وغيرها من أساسيات التنظيف نظير تكاليف مخفضة من قِبل رمز خصم كارفور مصر الموفر.

8) تخفيضات كارفور اليوم على الخضار والفواكه :

ما أجمل فاكهة الصيف وخضراواته! لذا عمد المتجر إلى طرح تخفيضات كارفور اليوم على شتى صنوف الفواكه والخضراوات الطازجة كالموز والبرتقال والليمون الحامض والطماطم والباذنجان والكرز والملفوف والبصل والثوم والزنجبيل والتمور والمانجو والأناناس والبطاطس وحبوب البازلاء والإجاص والتفاح والكيوي والشمام والفلفل والخيار والخضراوات الآسيوية والخضراوات المقطعة والفاكهة المعبأة والفاكهة الغريبة.

9) كود خصم كارفور 50 جنيه أول طلب للأجهزة الذكية :

أضحت مهور الأجهزة الذكية اليوم تناهض مهور الحسناوات، وحتى نخفف عن كواهل الميزانيات ثقل تكاليف الهواتف والأجهزة الذكية أتحنا كود خصم كارفور 50 جنيه أول طلب على أجهزة التابلت والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة والساعات الذكية وغيرها من الأجهزة ذات الإصدارات الحديثة، إلى جانب الإكسسوارات المتمثلة في واقيات الشاشات والشواحن والكابلات والمحولات وسماعات الرأس وأجهزة تخزين الطاقة.

10) كود خصم كارفور أول مرة لاحتياجات المطبخ :

يدعم كود خصم كارفور أول مرة احتياجات المطبخ المتجسدة في الفئات التالية:-

أ. فئة أدوات المائدة التي تضم الأكواب والصحون والأواني الزجاجية والملاعق والسكاكين والشوك والطواجن وأطباق التقديم الزخرفية والأطباق الهندية وأطقم العشاء.

ب. فئة الأواني التي تنطوي على المقالي والطناجر والصواني والطاسات وأواني الخَبز وغلايات الحليب والرول والألواح الخشبية وطناجر الضغط والقدور.

جـ. فئة تخزين الطعام التي تشتمل على العلب البلاستيكية والزجاجات البلاستيكية وأطقم الملاحات وأطقم الزيت والخل.

د. فئة خوادم الشاي والقهوة التي تحتضن البرادات والأباريق وأطقم فناجين القهوة وأطقم فناجين الشاي.

هـ. فئة أغطية المطبخ التي تحتوي على المناشف والقفازات وأغطية الطاولات وحوامل الأوعية ومرايل المطبخ.

كيف يمكن التواصل مع فريق خدمة عملاء كارفور ؟

للتواصل مع فريق خدمة العملاء بموقع carrefour egypt ينبغي الاتصال على رقم 16061 أو التواصل مع الفريق عبر صفحات المتجر على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وتويتر وانستجرام.

ما المناطق التي تغطيها فروع كارفور ؟

تغطي فروع متجر كارفور شتى أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث تنتشر فروع المتجر في القاهرة الكبرى والأسكندرية والجيزة والدلتا ومناطق مصر الوسطى والصعيد والمناطق النائية.

هل يسمح متجر كارفور بالإرجاع والاستبدال ؟

نعم، يسمح المتجر للمشترين بإرجاع واستبدال طلباتهم في غضون ثلاثين يوماً من تاريخ استلام المنتجات، شريطة أن تكون القطع المرتجعة في حالة تسمح بإعادة بيعها، وأن تكون مرفقة بكل الفواتير الضريبية والملحقات والهدايا المجانية.

أين يوضع كوبون خصم كارفور 50 جنيه أول طلب عند الرغبة باستخدامه ؟

عند الرغبة باستعمال كود خصم كارفور 50 جنيه أول طلب يُنسخ الرمز الترويجي المرفق به ثم يوضع في الخانة المخصصة للرموز الترويجية بملخص الطلب بعد الفراغ من تسوق البضائع المطروحة، وأخيراً يتم النقر على زر التطبيق وتتمم الشروة ثم يؤكد الطلب.

جميع الحقوق محفوظه موقع كارفور