خصم كارفور الكويت

خصم كارفور الكويت | كوبون الخصم (ON17) | خصم 25% الآن

استغلوا فرصة خصم كارفور الكويت الجاري الذي تبلغ قيمته 25% فأكثر على شتى المنتجات الاستهلاكية والترفيهية المطروحة.

ON17
CAR45
AE7

قد يعني يوم الحب بالنسبة للعشاق وروداً ودمى ومقتنيات أخرى ملطخة باللون الأحمر، بيد أن الرابع عشر من شهر فبراير لا يعني لأرباب المنازل شيئاً سوى أنه فرصة جيدة للانتفاع بالخصومات المندلعة في هذا الوقت مثل خصم كارفور الكويت المذهل، فمن خلال هذه التنزيلات سيتسنى لهم تلبية احتياجات بيوتهم الأساسية نظير أقل المبالغ المالية، أن تكون مسئولاً عن بيتٍ يعني أن تتهلل أساريرك لطرح تخفيضٍ على البيض، الألبان، الحفاضات، مسحوق تايد، مكواة البخار، أما الورود والدباديب فلا تسمن ولا تغني من جوع!

ما الفئات التي يشملها خصم كارفور الكويت ؟

تلقى خصومات كارفور استحسان العملاء حتى إنهم يترقبونها في كل موسم، ويرجع السبب في ذلك إلى أنها خصومات حقيقية، تهدف إلى التوفير حقاً لا إلى إحداث الزوبعة فحسب، إضافة إلى اتسامها بالشمولية وعدم اقتصارها على فئات محددة أو منتجات بعينها، ومن أبرز الفئات التي يشملها خصم كارفور الكويت الجاري ما يلي:-

1) خصم كارفور الكويت فعال على ركن الأغذية الطازجة :

لا شك أن ركن الأغذية الطازجة من أهم الأركان التي يقصدها المستهلكون بصفة يومية، فهو يتضمن منتجات الألبان التي تشمل الأجبان والحليب واللبن والزبادي والسمن والزبد، كما يتضمن الفاكهة والخضراوات بأنواعها وصنوفها المختلفة، إلى جانب الأطعمة الطازجة التي تشمل اللحوم والدواجن والأسماك والمأكولات البحرية، وتتراوح نسبة خصم كارفور المطروح على هذه الفئة ما بين 10 إلى 15 بالمائة من التكاليف الفعلية للمنتجات.

2) خصومات كارفور الكويت حصرية على أساسيات المطبخ اليومية :

ما الأساسيات التي لا يخلو منها مطبخ؟ التوابل والأعشاب والخلطات، صلصات الطهي والمعكرونة، الزيوت والمرقات، وتموينات عديدة أخرى كلها تقع تحت وطأة خصومات كارفور الكويت الجارية التي تتراوح قيمتها ما بين 10 إلى 30 بالمائة من الأثمنة الأصلية.

3) كود خصم كارفور حصري على أساسيات تنظيف المنزل :

يسري خصم كارفور الكويت أيضاً على أساسيات تنظيف المنزل التي لا تستغني عنها أي ربة منزل، وهي متمثلة في الآتي:-

أ- مساحيق الغسيل والتنظيف مثل مسحوق برسيل وأومو والكلور المبيض وتايد ومنعم الأقمشة داوني وإريال وكمفورت وبونكس ومزيل بقع الملابس وغيرها من المساحيق المدعومة من قِبل كود خصم كارفور الحصري.

ب- أدوات التنظيف مثل مفارش الطاولات البلاستيكية ومناديل فاين وديتول المطهر وأكياس القمامة والكفوف الشفافة، بالإضافة إلى مزيل الشحم وورق النشاف ونايلون التغليف وإسفنج التنظيف والمزيد من المنتجات التي يدعمها كود خصم كارفور الكويت الجديد.

4) خصم كارفور الكويت فعال على أساسيات العناية بالطفل :

حرص موقعنا على دعم الآباء والأمهات انطلاقاً من تقديره لحجم المسئولية الملقاة على كواهلهم لذا قدم لهم خصم كارفور الكويت الذي تبلغ نسبته 20% على شتى لوازم العناية بالأطفال والمواليد كالحفاضات والمنايل المبللة ومناديل النظافة والسيميلاك والسيريلاك وحليب البودرة الخاص بالرضع، إضافة إلى شامبو جونسون ولوشن الأطفال ومعجون أسنان باتمان بالفواكه وغيرها من المنتجات ذات الجودة الرفيعة.

ما كيفية التواصل مع مركز خدمة عملاء موقع كارفور ؟

يسهل التواصل مع القائمين على مركز خدمة العملاء في موقع carrefourkuwait من خلال الاتصال على رقم 1800432.

أين توجد فروع متجر كارفور الكويت ؟

تنتشر فروع متجر كارفور في دولة الكويت حيث توجد فروع تابعة له في السالمية والري والعقيلة والزهراء والفروانية وحولي وسوق الجليب ومجمع سما.

ما خطة الدفع في موقع كارفور ؟

خطة الدفع في موقع كارفور مرنة للغاية، فهي تتيح سداد أثمنة المشتريات عبر أي من بطاقات الائتمان البنكية المعروفة كالفيزا كارد والماستر كارد، بجانب قبول السداد النقدي عند الاستلام.

ما هو الرمز الترويجي الفعال الخاص بكود خصم كارفور ؟

رمز كود خصم كارفور الترويجي هو ON17، ولضمان فعالية الرمز يراعى التحقق من تاريخ صلاحية الكود والتثبت من تطبيق جميع الشروط والأحكام.

جميع الحقوق محفوظه موقع كارفور