عروض كارفور هايبر

عروض كارفور هايبر توفر حتى 15% واكثر

يمكنك الآن الحصول على اقوى عروض كارفور هايبر و التي يمكنك من خلالها التسوق من كارفور بخصم 15% على اجود المنتجات المتميزة

ON17
CAR45
AE7

دائماً ما نبحث عن وسائل و طرق تسهل علينا حياتنا اليومية و تسهل علينا المهام التي تدخل في تفاصيلنا المعيشية ، و نقترح عليك اليوم التعرف معنا على مجموعة كارفور العالمية و التي كانت انطلاقتها في المنطقة مع مجموعة ماجد الفطيم منذ ما يقرب خمسة و عشرين سنة اين افتتح أول متجر لكارفور بالإمارات العربية المتحدة.

و تمنحكم مجموعة كارفور فرصة شراء كل ما تحتاجونه في مكان واحد، بأسعار مغرية و عروض كارفور هايبر مميزة، مما سيسهل عليك حياتك و يوفر عليك الجهد و الوقت و المال.

عروض كارفور هايبر شاملة:

نضيع الكثير من الوقت في التجول من متجر لآخر لنبحث و نختار مستلزماتنا الشهرية و الأسبوعية، و حتى لعشاق التسوق العملية تصبح شاقة و متعبة و ايضاً مملة خاصة عندما يتعلق بمشتريات البقالة و مستلزمات الحمام و غيرها من الأغراض التي نعيد تكرارها كل نهاية أسبوع،

لماذا لا تضفي على عملية التسوق هذه لمسة سحرية و تجعلها أكثر متعة و تشويقا و افادة؟ هل تتساؤل كيف يمكننا تحقيق هذا؟

الإجابة هي مع عروض كارفور هايبر التي توفر لك مختلف اساسياتك و احتياجاتك من: مواد غذائية، اثاث و تجهيزات المنزل، مستلزمات طفلك، كل ما يتعلق بالعناية الشخصية و التجميل من مستحضرات و أدوات، كل حاجيات حيوانك الاليف ……

كل هذا في وجهة واحدة توفر لك أمتع الأوقات مع الأصدقاء و العائلة، ففي كارفور هايبر ستجد من المرافق مثل:

  • مواقف سيارات مجانية
  • مطاعم للمأكولات السريعة و الجاهزة
  • أماكن مخصصة للصلاة
  • اماكن مخصصة للعب الاطفال

عروض كارفور هايبر قوية و مستمرة:

من المتعارف عليه وجود بعض المواسم و المواعيد السنوية و التي يتم خلالها تقديم أقوى العروض التي تتنافس خلالها كبرى المحلات و العلامات التجارية فيها على جذب اهتمام المتسوقين في المنطقة ، و تحتل مجموعة كارفور الصدارة خلال هذه المواعيد بقوة و تنوع عروضها التي ترقى لمستوى تطلعات الزبائن و تلبي رغباتهم بنسب تفوق الخمسين بالمئة.

ليس هذا فقط فعروض كارفور لا تنحصر فقط في هذه المواعيد الكبرى، بل تخصص لكل يوم على مدار السنة تخفيضات كارفور 2020 قوية و متجددة على منتجات كارفور العالية الجودة

اطلع على أحدث عروض كارفور هايبر:

يأخذ القائمون على مجموعة كارفور بعين الاعتبار مختلف فئات و طبقات المجتمع، و يحاولون توفير خيارات تتوافق مع ظروف كل عميل سواء فيما يخص قيمة عروض كارفور هايبر و تنوعها او فيما يخص الطرق و القنوات التي يمكنك من خلالها الاطلاع على أحدث هذه العروض و الاستفادة منها، و سنحاول تلخيصها فيما يلي:

  1. التوجه لاحد السوبر ماركت أو الهايبر ماركت التابعة لمجموعة كارفور و الحصول على اقوى العروض، و استغلال فرصة التسوق لقضاء امتع الأوقات.
  2. التوجه الى الخيار الالكتروني و الاطلاع على عروض كارفور اون لاين عبر موقع كارفور الالكتروني او التطبيق الخاص بهذا المتجر.

ماذا فيما يخص خدمات كارفور هايبر؟

كلنا نبحث عن الاقل و الاسهل و الأسرع، مع خدمات و عروض كارفور هايبر ماركت ستتغير نظرتك لعملية التسوق ، بل و ستتوق من بعد تجربتها الى الدرة القادمة التي ستعيد فيها خوض هده الرحلة الممتعة مع:

  • فريق عمل احترافي يضع مصلحة الزبون و ارضائه على راس قائمة واجباته
  • اقسام متنوعة تعرض لك السلع و المنتجات بطريقة تسهل عليك البحث و الحصول على ما تريده
  • خيارات متعددة فيما يتعلق بخطوات التسوق: عملية الدفع، الشحن و الاستلام ….
  • توفير قنوات تواصل مباشرة و عديدة مع إدارة المتجر

جميع الحقوق محفوظه موقع كارفور