كارفور رمز ترويجي

كارفور رمز ترويجي | رمز الكوبون (ON17) | خصم 35% الآن + توصيل مجاني

وبعد أن تم طرح كارفور رمز ترويجي جديد في هذا الوقت، زاد الأمل لدى العملاء في أن يشتروا مستلزماتهم لعيد الأضحى بسعر أقل بنسبة 35%، فانتهزوا الفرصة الآن

ON17
CAR45
AE7

طرح متجر كارفور رمز ترويجي جديد للعملاء خلال هذا الشهر، وذلك لكي يساعدهم على الشراء في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم الآن، فما بين إرتفاع في سعر الدولار وزيادات كبيرة في أسعار مختلف المنتجات يجد المواطن نفسه في حيرة، فهل يمنع نفسه عن شراء السلع الأساسية لمنزله أم يستدين لكي يشتريها؟ وفي الحقيقة لا هذا ولا ذلك فوجود الرمز الترويجي كارفور يجعل العميل قادر على شراء ما يريد من المتجر في مقابل دفع مبلغ بسيط من المال.

كارفور رمز ترويجي لشراء مستلزمات التنظيف والتعقيم:

إن تنظيف وتعقيم المنزل أمر مهم هذه الأيام، فمن الإيجابيات التي تعلمناها من جائحة كورونا التي مرت علينا أن تنظيف المنزل أولا بأول وبصفة دورية هو الأمر الذي يقينا من كثير من الأمراض، لذا فعند إستخدامك كارفور رمز ترويجي في شراء السلع الخاصة بك لا بد أن تدخل ضمن هذه السلع مجموعة من المنظفات والمعقمات التي تحتاجها لمنزلك، والتي من بينها:

1- المنظفات السائلة والبودر: والتي تشمل على مساحيق الغسيل وسائل غسيل الأطباق والسائل الخاص بتنظيف الأرضيات والأسطح وغيرها من المنتجات.

2- المعقمات والمعطرات: وذلك مثل العبوات مختلفة الحجم من سائل التعقيم ديتول، ومناديل المطبخ والكلينكس والسائل المعطر للملابس وغيرهم.

3- كما لن يكون التنظيف والتعقيم للمنزل جيد إلا بإستخدام أدوات كارفور لتنظيف المنازل، كالأدوات التي تعمل على إزالة الأتربة من الأسطح والأدوات الأخرى التي تنظف أسقف الغرف وغيرها مما يمكن شرائه عن طريق كود خصم كارفور السعوديه الجديد.

تخفيضات كارفور لفترة محدودة على هواتف الأيفون:

ومن منا لا يحلم ليل نهار بشراء هاتف أيفون جديد لكي يستمتع بكافة المميزات الخاصة بهذا الهاتف، والآن سيصبح في إمكانك تحقيق هذا الحلم، فلفترة محدودة يستطيع عميل كارفور أن يشتري هذا الهاتف بتخفيضات لفترة محدودة، وتصل نسبة تخفيضات كارفور اليوم على هواتف الأيفون إلي نحو 10 في المائة من سعره الحقيقي.

أما عن أنواع الأيفون المتاحة في المتجر فهي كثيرة ومتعددة، فتوجد نسخة الأيفون 12 و13  برو داخل المتجر، واللذان يعتبران من أحدث نسخ الأيفون الموجودة في الأسواق حاليا، ويمكن عبر كارفور رمز ترويجي أن تشتري أي منهم باللون الذي تفضله سواء كان الأبيض أو الرمادي أو الأرزق أو الأخضر الصنوبري وهو من أجدد الألوان التي يمكن لك شرائها من الأيفون.

أيام قليلة وتبدأ خصومات كارفور لمنتصف العام:

وأي عميل يدخل في هذا الوقت إلي موقع كارفور سيجد أنه بدأ العد التنازلي لتخفيضات منتصف العام الخاصة به، والتي سيقدم فيها المتجر تخفيضات مذهلة على المواد الغذائية بأكملها، وسيصبح العميل قادر على إستخدام كارفور رمز ترويجي عند شراء أي شئ من الموقع والحصول على التخفيض الذي سيقدر وقتها بحوالي 35 %.

هل يوجد لدى كارفور شحن سريع؟

نعم الشحن السريع في كارفور يمكن أن يستفيد منه العميل في أي وقت لتصله منتجات خلال أقل من 6 ساعات.

متى ستكون منتجات كارفور التي سأشتريها مخفضة السعر؟

إذا إستخدمت كود من أكواد خصم كارفور المطروحة بالتأكيد ستصبح كل مشترياتك منه مخفضة السعر.

هل يسمح لي بتغيير عنواني على موقع كارفور؟

نعم في إمكانك أن تغير عنوانك على موقع كارفور في حالة رغبتك توصيل مشترياتك إلي مكتب عملك أو غير ذلك.

هل يمكن إستخدام الفيزا في الدفع على موقع كارفور؟

بلا شك تستطيع أن تستخدم كارت الفيزا في دفع قيمة ما إشتريته من كارفور.

جميع الحقوق محفوظه موقع كارفور